> -->
الصفحة الرئيسية

بعثة المنتخب المغربي للمكفوفين وضعاف البصر تستتعد للسفر الى مصر لخوض كاس امم افريقيا

عقد الاستاذ كمال شاعري رئيس نادي النهضة البركانية لرياضة الاشخاص المكفوفين وضعاف البصر، ورئيس اللجنة الوطنية لكرة الهدف للمكفوفين بالجامعة الملكية المغربية لرياضات الاشخاص المكفوفين وضعاف البصر، مساء يوم الاثنين 24 فبراير 2020، على الساعة الرابعة والنصف مساءا بمقر النادي، ندوة صحفية بخصوص مشاركة المنتخب الوطني للإناث والذكور في كأس إفريقيا للأمم لكرة الهدف للمكفوفين،والتي ستحتضنها مدينة بورسعيد بمصر.


وستكون انطلاقة المنتخب الوطني برئاسة الاستاذ «كمال الشاعري»، يوم الخميس 27فبراير 2020، على الساعة  الثانية عشرة ليلا من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، صوب القاهرة وبعد ذلك يتم التوجه الى بورسعيد المحتضنة لمباريات كأس إفريقيا لكرة الهدف.

 كما تطرق الاستاذ «كمال شاعري» رئيس البعثة للمنتخب الوطني للاناث والذكور ان الاستعدادات لهذا الحدث الرياضي قد بدأت منذ 3 فبراير 2020، حيث تلقى اللاعبين التداريب بشكل مكثف، تحت اشراف أطر تقنية عالية، والتي ستنتهي يوم 25 فبراير ، كما تم توفير  جميع الظروف الملائمة للاعبين من حيث التغذية والاقامة بمركز مولاي رشيد .

تطرق «كمال الشاعري»،رئيس البعثة خلال الندوة الصحفية عن مشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم للمكفوفين في دولة نجيريا وظفره بلقب كاس افريقيا لسنة2019، الذي اهله للمشاركة في الألعاب البرالامبية بطوكيو في الصيف  المقبل.

  كما تمكن بعض الاعبين من المنتخب الوطني لالعاب القوى المشارك في دبي من التأهل للمشاركة في الالعاب البارالامبية  بطوكيو.

واختتم الاستاذ «كمال الشاعري»، كلمته بكون جميع اللاعبين مستعدين للمشاركة في هذا الحدث الرياضي متمنيين الظفر بلقب كاس افريقيا  لكرة الهدف للمكفوفين .




الاسمبريد إلكترونيرسالة