> -->
الصفحة الرئيسية

محسن ياجور ينقذ نهضة بركان من الهزيمة امام المصري البورسعيدي 2-2


نهضة بركان يعود بنتيجة ايجابية من مصر،إثر تعادله مع مضيفه المصري البورسعيدي بنتيجة (2-2)،في المبارة التي جمعتهما على ارضية ملعب السويس، برسم ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بداية المبارة
دخل الفريق المصري منذ البداية بالضغط على الخصم بحثا عن هدف التقدم،وفي الدقيقة 12 شن الفريق المصري هجمة مرتدة  واستلم الكرة  اللاعب «احمد ياسر» داخل منطقة الجزاء  سدد الكرة لكنها جانبت  القائم الايسر للحارس «زهير لعروبي».

وفي الدقيقة 19 رد الفريق البرتقالي على المصري البورسعيدي بهحمة مرتدة قادها «زكرياء حذراف» ليرسل الكرة داخل منطقة الجزاء، على راس اللاعب «حمادة لعشير» مرت محاذية من القائم الايسر للحارس المصري،«احمد عبد الفتاح».

وعند الدقيقة 30 ارتكب «العربي الناجي» الخطأ على مشارف مربع العمليات بحوالي 19 متر، سددها اللاعب «سعيدو سيمبوري» ارتطمت بالحائط البشري.

وفي الدقيقة 33،  شهدت المبارة أول تغيير اظطراري لنهضة بركان، بإصابة القائد «محمد عزيز» وتغيره باللاعب «محمد فرحان» الذي مرر كرة الهدف الاول ل «محسن ياحور» داخل منطقة الجزاء معلنا عن الهدف الاول لصالح نهضة بركان في الوقت المبدد من زمن الشوط الاول، في الدقيقة 46.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني دخل الفريق المصري البورسعيدي، الى ارضية الملعب  بحثا عن هدف التعادل،وكان له ما اراد عند الدقيقة الثانية من انطلاق الشوط الثاني،تمكن اللاعب  «مفتاح طقطق»  من تسجيل هدف التعادل للمصري (1-1)ّ.

وفي الدقيقة 56 شهدت المبارة هجمة مرتدة شنها الفريق المصري كادت ان تعطي الافضلية للمصري البوسعيدي، بعد تسديد الكرة خارج الملعب من اللاعب «محمود وادي».

الدقيقة 61 ،ارتكب المدافع «اسماعيل مقدم» الخطأ في حق اللاعب المصري، رفع الكرة داخل منطقة الجزاء على راس اللاعب «سعيدو سيمبوري» لتسقط الكرة الى ارضية الملعب ليدخلها  «العربي الناجي وزهير لعروبي» كرة مشتركة بينهما الى الشباك بتسجيلهما الهدف ضد مرماهم بعد خروج الحارس «زهير لعروبي» الخاطئ، معلنا عن الهدف الثاني للمصري البورسعيدي من اقدام  «العربي الناجي» والحارس «زهير لعروبي».

الدقيقة 73، قام المدربان بتغيير واحد لكل منهما، بعد خروج اللاعب محمود طقطق مسجل هدف تعادل المصري،ودخل مكانه اللاعب إيميكا إيز ،فيما نهضة بركان دخل  اداما با مكان زكرياء حذراف.

وفي الدقيقة 77 ،استلم حمادة لعشير الكرة من «محسن ياجور» داخل منطقة الجزاء علىى طبق من ذهب ليضيع  بذلك هدف التعادل، لتبقى النتيجة على حالها (2-1)، وبعدها قام السكتيوي بالتغيير الثالث والاخير له  بإخراجه  ل «بكر الهيلالي» وإدخال «ألان تراوري».

في الدقيقة 82 تحصل الفريق البركاني على ركنية على يسار الحارس  «احمد عبد الفتاح»، نفذها «ألان تراوري» داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها المهاجم البركاني «الغوليادور محسن ياجور» مسجلا هدف التعادل برأسية محكمة غالطت الحارس المصري،لتصبح النتيجة (2-2).

وفي الوقت المبدد من بدل الضائع الذي اضافه الحكم وقدره في 3 دقائق، شن الفريق البرتقالي هجمة مرتدة قادها اللاعب «عمر النمساوي» الذي مررها للمهاجم «محسن ياجور»  ليمررها أيضا لزميله «ألان تراروي»ليسددها في يد الحارس «احمد عبد الفتاح»، في الدقيقة 93، لتنتهي المبارة بلا غالب ولا مغلوب، بهدفين لمثلهما.

ومن المقرر ان تقام مبارة العودة بين الفريقين يوم الاحد المقبل 8 مارس،بالملعب البلدي ببركان.

                               محسن ياجور رجل المبارة










الاسمبريد إلكترونيرسالة