> -->
الصفحة الرئيسية

باريس سان جرمان ولوريان يتوجان بلقب الدوري الفرنسي للدرجتين الأولى والثانية بعد تصدرهما البطولة


                             (صورة أرشيفية)

كشف رئيس رابطة الدوري الفرنسي «ديديه كويلو» عن حالة واحدة سوف تشهد إقامة مبارتي نهائي كأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية للموسم الجاري عقب إلغاء بطولة الدوري وإعلان باريس سان جيرمان بطلاً للمسابقة.

وقال كويلو خلال تصريحات نقلتها شبكة بين سبورت الفرنسية:: “في حال سماح الحكومة الفرنسية لنا بإقامة الموسم الجديد في أغسطس بدون حضور الجماهير سوف نفكر في إقامة المباراة النهائية لكأس الرابطة وكأس فرنسا في أوائل الشهر ذاته.

وتابع: سنضطر إلى الحصول على الضوء الأخضر من الاتحاد الأوروبي لإقامتها أيضا.

وكانت رابطة الاتحاد الفرنسي قد أعلنت إلغاء الموسم وتتويج باريس سان جيرمان بطلاً للمسابقة مع الاعتماد على الترتيب الحالي في التأهل للبطولات الأوروبية.

وجاء هذا التتويج بعد أن صوت أعضاء الرابطة الفرنسية اليووم على إلغاء الموسم الحالي من بطولة الدوري الفرنسي ومنح اللقب لصالح باريس سان جيرمان بلقب الدوري  مع تتويج فريق لوريان بلقب الدوري الفرنسي  للدرجة الثانية، حسبما نشر الموقع الرسمي للرابطة.

وأقرت الرابطة بالترتيب النهائي لجدول المسابقة عند توقف النشاط الكروي في كلتا الدرجتين، حيث كان يحتل باريس سان جيرمان الصدارة برصيد 68 نقطة، بينما كان لوريان في المركز الأول في الدرجة الثانية  برصيد 54 نقطة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة