> -->
الصفحة الرئيسية

لهذا السبب.. ميسي مهدد بالعقوبة

بات الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مهدَّدًا بالإيقاف عن اللعب في الجولات القادمة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «لا ليغا»، موسم 2019-2020. 

و إلتقطت عدسات الكاميرات صور ميسي وهو يقوم بمبادلة قميص برشلونة مع أحد لاعبي ريال مايوركا، عقب المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر الدوري الإسباني، وهو ما يعد خرقًا لقواعد البروتوكول الصحي المفروض على الأندية واللاعبين للسماح بعودة النشاط الكروي في ظلّ أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد. وتساءلت صحيفة «ماركا» الإسبانية، عن موقف رابطة الدوري الإسبانى وما يمكن أن يتعرّض له ميسي من عقوبات بسبب تلك الواقعة، مشيرة إلى أن العقوبة قد تصل إلى الإيقاف لمدة مباراتين مع تغريمه ماليًّا. 
 وحال تم إيقاف ميسي سوف يغيب عن مواجهتي برشلونة أمام ليجانيس وإشبيلية في الجولتين الـ29 والـ30 من عمر «الليجا»، والمقرر إقامتهما يومي 16 و19 يونيو الحالي.

و يُحظَر على اللاعبين وفقًا للبرتوكول الصحي تبادل القمصان أو العناق أو المصافحة بالأيدي، وكذلك البصق على أرضية الملعب وغيرها من الأشياء الأخرى التي يمكن لها نقل العدوى.
 وقاد ميسي فريقه برشلونة لتحقيق فوز كبير على ريال مايوركا، بنتيجة 4-0؛ حيث أحرز هدفًا وقام بتمريرتين حاسمتين. ويغرد برشلونة منفردًا على قمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة بفارق 5 نقاط عن غريمه اللدود ريال مدريد الذي يلتقي مع إيبار، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ28.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة