> -->
الصفحة الرئيسية

نادي نهضة بركان لكرة القدم يستأنف تداريبه وسط إجراءات احترازية صارمة

وسط إجراءات احترازية صارمة ،استأنف فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم حصصه التدريبية المغلقة بمعقل الفريق البرتقالي ببركان «الملعب البلدي».

يأتي هذا بعد إخضاع اللاعبين و الطاقمين التقني و الاداري للفريق للفحوصات الطبية المتعلقة بالكشف عن كوفيد -19 ،التي ينص عليها البروتوكول الصحي المعتمد، والإعلان رسميًا عن تخفيف تدابير الحجر الصحي الذي اعتمدته السلطات العمومية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد « كوفيد- 19 » ، وعودة منافسات البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول ،المقررة لها يوم 24 يوليوز المقبل، بعد تعليق الموسم الكروي لأزيد من ثلاثة أشهر.

فبانضباط ومسؤولية وحذر انخرطت جميع مكونات النادي في أجرأة كل اشتراطات و بنود البروتوكول الاحترازي الذي اعتمدته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وتوفير الظروف المناسبة لإجراء التداريب بوتيرة تصاعدية، والهدف المنشود بلوغ الجاهزية لتحقيق الطموحات المسطرة من قبل المكتب والمتمثلة أساسا في إحتلال إحدى المراكز الأولى و طنيا، للمشاركة في المنافسات القارية ،و الظفر بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية الذي خسره الفريق الموسم الماضي، بعدما إنهزم في النهائي أمام الزمالك بضربات الجزاء، و هو الآن في دور نصف النهاية.


و كان الفريق البرتقالي، قد أكد أن النادي انخرط بمسؤولية في البروتوكول الصحي الاحترازي الذي اعتمدته الجامعة ، مشيرا إلى أنه علاوة على إجراء التحاليل المخبرية، قامت إدارة الفريق بعملية تعقيم واسعة شملت جل مرافق النادي، من ملعب و معدات التداريب، و الحافلة... وذلك بهدف حماية اللاعبين والموظفين من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتجدر الاشارة إلى أن النهضة البركانية يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول برصيد 32 نقطة بفارق أربع نقاط عن المتصدر الوداد البيضاوي مع مبارتين ناقصتين ، كما أن الفريق تنتظره مباراة ديربي إفريقي حارق في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية أمام حسنية أكادير.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة