> -->
الصفحة الرئيسية

ريال مدريد يسعى للثأرمن مايوركا

يلعب ريال مدريد الأربعاء مباراة ثأرية ضد ضيفه ريال مايوركا سيسعى من خلالها الى مواصلة عودته القوية بعد استئناف الليغا وتحقيق فوزه الرابع على التوالي، لمواصلته تقاسم الريادة، أو الإنفراد بها في حال تلقي هدية جديدة من أتلتيك بلباو بعد الأولى التي قدمها له الفريق الأندلسي اشبيلية بارغامه برشلونة على التعادل.

وكان ريال مايوركا أول فريق يلحق الخسارة بالنادي الملكي هذا الموسم عندما تغلب عليه 1-صفر في الدورة التاسع في 19 في أكتوبر الماضي، و لكن بدون المعنويات الحالية للملكي، إذ حقق ثلاثة انتصارات متتالية منذ العودة الى المنافسات، بينها انتصاران على فريقين قويين هما فالنسيا (3-صفر) الخميس الماضي داخل الميدان، و ريال سوسييداد (2-1) الأحد خارج الميدان.

يشار أن ريال مايوركا، كان أول فريق يلحق الخسارة بالنادي الملكي هذا الموسم عندما تغلب عليه 1-صفر في الدورة التاسع في 19 في أكتوبر الماضي، و لكن بدون المعنويات الحالية للملكي

و من المرتقب أن يغيب عن ريال مدريد، صخرة الدفاع العميد سيرخيو راموس بعد إصابته في الركبة خلال المباراة الماضية حيث اضطر الى ترك مكانه للبرازيلي ميليتاو.

وفيما يلي باقي مباريات يوم الثلاثاء:
ليفانتي x أتلتيكو مدريد،
بلد الوليد x خيتافي،

و ستجرى باقي المباريات يوم الأربعاء إذ يواجه:

ريال سوسييداد x سلتا فيغو، وألافيس x أوساسونا، على أن تختتم الجولة يوم الخميس بلقاءي إيبار x فالنسيا، وريال بيتيس x إسبانيول

author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة