> -->
الصفحة الرئيسية

رسميا...هبوط إسبانيول الى القسم الثاني قبل أربع جولات

                                 هبوط اسبانيول

هبط اسبانيول برشلونة إلى الدرجة الثانية بعد خسارته اليوم الاربعاء، امام مضيفه برشلونة،بنتيجة (0/1)،على أرضية ملعب «كامب نو» برسم الجولة 35، من مسابقة الدوري الإسباني،الليغا.

في حين انتظار من سيلتحق بإسبانيول في الجولات المقبلة  الى الدرجة الثانية.

انتهى الشوط الأول  بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني دخل «إينسو فاتي» بديلا ل «سيميدو»،  ليتلقى البطاقة الحمراء، إثر تدخله العنيف  على  لاعب إسبانيول «كاليرو»،  لي يشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه، بعد العودة  لتقنية الفيديو عند الدقيقة 50.
وبعد طرد «إينسو فاتي»، بثلاث دقائق تكرر نفس  السيناريو مع «بول لوزانو»، لاعب إسبانيول الذي تدخل بقوة على  قدم «جيرارد بيكيه»، وحصل إثرها على البطاقة الصفراء، قبل العودة الى تقنية  الفيديو، ليغير  الحكم قراره، ويشهر البطاقة الحمراء في وجهه ،عند الدقيقة 53، ليكمل  بذل الفريقين المبارة ب 10 لاعبين.
ومنح  التقدم لبرشلونة المهاجم الاوروغواياني «لويس سواريز» في الدقيقة 56، من عمر المبارة، ليرفع بذلك رصيده من الاهداف الى 15 هدف، في المركز الرابع، في قائمة هدافي المسابقة.
بهذا الفوز، قلص برشلونة الفارق بينه وبين الغريم التقليدي ريال مدريد، الى نقطة واحدة مؤقتا،برصيد 76 نقطة،في المركز الثاني،فيما تجمد رصيد اسبانيول عند النقطة 28، في المركز الاخير، ليهبط رسميا اسبانيول الى دوري الدرجة الثانية.
الاسمبريد إلكترونيرسالة