> -->
الصفحة الرئيسية

ميسي يتلقى عرض من باريس سان جيرمان

أفادت مصادر إعلامية فرنسية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تحركت خلال الأيام الماضية من أجل ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

و كان ميسي قد فجر قنبلة مدوية يوم الثلاثاء الماضي؛ عندما أخبر إدارة برشلونة برغبته في الرحيل خلال الصيف الجاري بشكل رسمي، ما جعل عدد من الأندية تتحرك من أجل الحصول على خدماته، في مقدمتها مانشستر سيتي.

 و أشارت ”ليكيب“ الفرنسية، إلى أن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، تواصل بشكل مباشر مع خورخي ميسي، والد اللاعب ووكيل أعماله من أجل الاستفسار حول إمكانية انتقال النجم الأرجنتيني إلى صفوف وصيف بطل دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن رد والد ميسي كان صادمًا، حيث أكد أن الانتقال إلى سان جيرمان ليس من بين مخططات نجله، وأنه يفكر في الإنتقال إلى نادي آخر.

وكانت تقارير صحفية متعددة قد أشارت خلال اليومين الماضيين إلى أن مانشستر سيتي الإنجليزي هو الوجهة الأقرب للبرغوث الأرجنتيني، في ظل العلاقة الرائعة التي تربطه بالمدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وأفادت ذات التقارير أن ميسي تواصل مع غوارديولا بالفعل، وأخبره برغبته في اللعب تحت قيادته مجددًا، من أجل العودة لتألقه المعهود والتتويج بالكرة الذهبية خلال الموسمين المقبلين.

author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة