> -->
الصفحة الرئيسية

وليد الركراكي يُتوج بأول ألقابه خارج المغرب

قاد الإطار الوطني وليد الركراكي فريق الدحيل لإحراز بطولة قطر لكرة القدم برسم الموسم الرياضي 2020/2019.

وجاء تتويج الدحيل ، الفائز بلقب الدوري للمرة السابعة في تاريخه ، بعد فوزه على نظيره الأهلي بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة في ختام مباريات الجولة الـ22 من منافسات الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم 2019 / 2020 ).
وتمكن فريق الدحيل من حسم اللقب لصالحه بعد إنهائه بطولة الموسم في الصدارة برصيد 52 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني فريق الريان الذي فاز بدوره أمس على فريق الوكرة بهدفين دون رد.

وقال وليد الركراكي ، في تصريح صحفي ، إن “الموسم الكروي لهذه السنة لم يكن سهلا نتيجة التوقف بسبب فيروس كورونا ، ولم تكن هوية البطل معروفة حتى اللحظة الأخيرة ” ، معربا عن سعادته بإحرازه لقبه الأول مع فريقه المتوج بالبطولة.

وأضاف أن فريق الدحيل لقي منافسة قوية من طرف فريق الريان ، مشيرا إلى أن الفريق وعلى الرغم مما عاناه من إصابات في صفوف لاعبيه ، بصم على نهاية موسم جيدة.

وسبق لفريق الدحيل أن توج بلقب الدوري ست مرات متتالية ابتداء من المواسم الرياضي 2010 /2011 تحت مسمى فريق “لخويا” سابقا ، وإلى غاية الموسم 2017 / 2018.

ويعد هذا أول لقب يتوج به وليد الركراكري رفقة فريق الدحيل، الذي تعاقد معه في بداية هذه السنة، بينما حقق مواطنه وعميد الفريق، المهدي بنعطية لقبه الثاني.

وتنتظر الفريق منافسات محلية وقارية منها الدوري نصف النهائي لكأس أمير قطر ، والمشاركة في دوري أبطال آسيا.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة