> -->
الصفحة الرئيسية

زلال يرفع راية المغرب عاليا في بطولة الـ’UFC’ بلاس فيغاس

 

حقق المقاتل المغربي يوسف زلال، والملقب بـ”الشيطان المغربي”، فوزاً مهماً على الأمريكي بيتر باريت ضمن مسابقة وزن الريشة لبطولة الـ’UFC’ التي استضافتها لاس فيغاس الأمريكية، مؤخرا.

وبهذه النتيجة يواصل زلال نتائجه الجيدة وتحقيق الفوز الثالث توالياً في أقوى بطولة الفنون القتالية المختلطة بالعالم، وهي بطولة العالم للقتال غير المحدود أو الـ’UFC’، ليصبح أول مغربي يحقق هذا الانجاز.

وأعرب زلال عن سعادته بالفوز المهم الذي جاء تتويجاً لجهوده الكبيرة عبر أعوام من العمل الدؤوب، وأضاف: «فوز مهم أنا سعيد به للغاية وكنت أتمناه بالقاضية، وقد جئت إلى هنا اليوم لأثبت الكثير لنفسي وأستفيد من تجربتي في النزال الأخير».

وفي أواخر يونيو الماضي، تمكن البطل المغربي من تحقيق ثاني فوز له في بطولة العالم للقتال غير المحدود أو الـ’UFC’ وذلك على حساب خصمه الأمريكي العنيد، جوردان غريفن.

وبهذا الانتصار، بات في رصيد زلال 10 انتصارات وهزيمتين ضمن نزالات فنون القتال المختلطة (MMA).

وفي فبراير الماضي، حقق يوسف زلال، بداية موفقة بانتصاره في أول نزال له ضمن بطولة “UFC”، حيث تفوق على نظيره الأمريكي، أوستين لينغو، في نزالهما الأول ضمن تصفيات “UFC 247″، وشارك وقتها ضمن فئة “وزن الريشة”، حيث نجح في إلحاق أول هزيمة بخصمه الأمريكي، بعدما قام حكام النزال باحتساب النقاط ومنح نتيجة الفوز لصالح يوسف زلال (30-27).

وبدأ يوسف زلال مشواره مع رياضة الكيك بوسكينغ في سن الـ10، قبل أن يتجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعمره لا يتعدى 14 سنة، وهناك نجح في بدء مشواره الاحترافي في فنون القتال المختلطة عام 2017، حيث يتدرب بعمية فريق رياضي محترف.

author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة