> -->
الصفحة الرئيسية

بيساك يجدد عقده مع آسفي و يدير ظهره للرجاء

جدد أحمد مروان بيساك حارس فريق أولمبيك أسفي، عقده مع فريقه أولمبيك آسفي لمدة موسمين، بعدما كان قد وقع عقدا مبدئيا مع فريق الرجاء في وقت سابق.

وأثارت الخطوة التي قام بها بيساك، جدلًا واسعًا داخل الوسط الرياضي بكل من آسفي و الرجاء، خصوصا وسط أنصار الرجاء و المحبين. كما بعثر القرار أوراق إدارة الرجاء، بعدما رد الكاتب العام للفريق الأخضر، أنيس محفوظ، على هذه الخطوة بقوله أن العقد الذي تم إبرامه في يناير الماضي ليس مبدئيا، لأن قانون المسابقات لا يعتمد مبدأ العقد المبدئي وتعطي الحق لأي لاعب محترف التوقيع على عقد مع نادٍ آخر في حال انقضاء العقد مع الفريق الحالي في أقل من ستة أشهر، ما يجعله في وضعية قانونية للتوقيع لنادي الرجاء الرياضي”.

من جهتها أكدت إدارة فريق أولمبيك أسفي، في تصريحات إذاعية، أن عقد بيساك مع الرجاء أصبح لاغيا، حيث نوه إلى أن عقد بساك مع الرجاء لا يتوفر على توقيع الفريق الأخضر، ما يجعله لاغيا، مشددا على أن تمديد اللاعب عقده مع القرش المسفيوي قانوني، مؤكدا على أن الحارس ليس مرتبط بأي فريق آخر غير أولمبيك آسفي.

وأثار تمديد بيسال عقده مع أولمبيك أسفي، الكثير من الجدل داخل المشهد الكروي، حيث ستكون بذلك اللجنة القانونية للجامعة الملكية لكرة القدم أمام إختبار شائك في هذه القضية، بعد تجديد العقد الذي يربط فريق اولمبيك آسفي والحارس بيساك لموسمين، بالرغم من تعاقده مع الرجاء شهر يناير الماضي.


author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة