> -->
الصفحة الرئيسية

"الكاف" يرفض طلب الوداد

أكدت مصادر مطلعة أن لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قد رفضت تأجيل مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية رغم زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا بالأندية الوطنية.

وأوضحت تقارير صحفية عربية، وفق مصدر من داخل “كاف”، أنه “كانت هناك مناقشات حول إمكانية تأجيل مباراتي نصف النهائي في حالة زيادة الإصابات في الأيام المقبلة، لكن لجنة المسابقات رفضت هذا الأمر، وأكدت أن الوقت لا يسمح بتأجيلات جديدة في المسابقة”.
وشدد المصدر على أن “كاف” اعتمد المواعيد النهائية لمباراتي نصف النهائي، حيث سيستضيف الرجاء الرياضي الزمالك المصري يوم 25 شتنبر، وتقام مباراة الأهلي والوداد بالمغرب في اليوم الموالي. وفي الإياب سيواجه الزمالك الرجاء بملعب “برج العرب” في مدينة الإسكندرية يوم 2 أكتوبر، ويستضيف الأهلي الوداد بملعب “السلام” يوم الـ3 من نفس الشهر.

وكانت تقارير صحفية فد تحدثت، في وقت سابق، أن فريق الوداد الرياضي يتجه لطلب تأجيل مباراته ضد الأهلي، نظرالإصابة العديد من لاعبيه  بفيروس كورونا خلال الأيام القليلة الماضية.

وفي السياق ذاته، أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي المصري، خلال منتصف الأسبوع الجاري، تلقي ناديه إخطارا رسميا من الاتحاد الإفريقي بخوض مباراة الوداد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بالمغرب يوم 26 شتنبر المقبل. وأضاف عبد الحفيظ أن الأهلي سيلعب مباراة الإياب في مصر يوم 3 أكتوبر.

ويشهد نصف نهائي دوري الأبطال صداما تاريخيا بين قطبي الكرة المغربية والمصرية، حيث يلتقي الوداد منافسه الأهلي، فيما يلاقي الرجاء خصمه الزمالك.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة