> -->
الصفحة الرئيسية

عبد السلام وادو مدربا جديدا لفريق مولودية وجدة

أعلن  رئيس نادي مولودية وجدة، محمد هوار، الثلاثاء، أنه تم اختيار اللاعب الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو للإشراف على العارضة الفنية للفريق الوجدي، خلفًا للجزائري عبد الحق بن شيخة الذي غادر الفريق مباشرة بعد نهاية الموسم الكروي2019/2020.

وأوضح هوار، في لقاء صحفي نظم عن بعد وبث مباشرة على الصفحة الرسمية لفريق مولودية وجدة، أن تعيين وادو مدربا للفريق الأول يأتي بعد رفض الجزائري عبد الحق بنشيخة  تمديد عقده مع الفريق.

وأكد هوار أن إختيار الإطار عبد السلام وادو، راجع إلى خصال الرجل المهنية وشخصيته وتكوينه الأكاديمي المتينين، فضلا عن تجربته كلاعب دولي.

وأكد أن التعاقد مع المدرب الجديد يندرج في إطار استراتيجية طموحة وواقعية تروم إعادة بناء وتنظيم الفريق خلال السنوات الثلاث المقبلة، مضيفا أنه سيتم قريبا الكشف عن تفاصيل المشروع الجديد.

يشار أن فريق المولودية الوجدية، إحتل الرتبة الخامسة في الترتيب النهائي للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول خلال الموسم المنتهي  برصيد 48 نقطة.

مسيرة عبد السلام وادو:

لعب عبد السلام وادو في مجموعة من الفرق من بينها: نانسي وفالونسيان ورين  بفرنسا، وفولهام بإنجلترا، وأولمبياكوس باليونان، ولخويا ونادي قطر بدولة قطر. كما دافع عن ألوان المنتخب الوطني الأول بين سنتي 2001 و 2010.


author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة