> -->
الصفحة الرئيسية

رسمياً ..خالد بوطيب يلتحق بنادي لوهافر الفرنسي

أعلن نادي لوهافر الفرنسي، عن تعاقده رسمياً مع المهاجم المغربي خالد بوطيب، لاعب الزمالك السابق، في صفقة انتقال حر، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وقال نادي لوهافر في بيان عبر موقعه الرسمي: “وقع اللاعب المغربي الدولي خالد بوطيب عقداً لمدة موسمين مساء اليوم لصالح نادي لوهافر الرياضي”.

وأضاف: “وساهم المهاجم البالغ من العمر 33 عاماً، ويبلغ طوله 1.89 م، في صعود فريقين لدوري الدرجة الأولى الفرنسي (الليغ 1)، مع نادي أجاكسيو ثم ستراسبورج، ولعب الموسم الماضي في الزمالك المصري”.

وأوضح الفريق الفرنسي أن خالد بوطيب سيرتدي الرقم 13 مع فريقه الجديد خلال الموسم الحالي، وسينضم للتدريبات رفقة زملائه مع نهاية الأسبوع.

ولعب بوطيب 24 مباراة مع الزمالك في مختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين آخرين، وعلى الصعيد الدولي لعب 20 مباراة مع منتخب المغرب الأول، سجل خلالها 8 أهداف، أبرزها هدفه في شباك منتخب إسبانيا بكأس العالم 2018.

وتعاقد الزمالك مع المهاجم المغربى خالد بوطيب، خلال سوق الانتقالات الشتوية عام 2019، من فريق مالطية سبور التركي، لكنه فشل في إقناع الجماهير البيضاء بمستواه مع كثرة إصاباته وتقدم عمره.

وكان رئيس الزمالك، قد أعلن في شهر فبراير الماضي، فسخ عقد المهاجم المغربي، بسبب غيابه عن التدريبات.

وتعافى المهاجم المغربي كلياً من الإصابة البليغة في الركبة، التي أجبرته على إجراء الجراحة شهر يناير الماضي، وشرع في خوض التدريبات البدنية الفردية، بمنزله بفرنسا.

وكانت تقارير صحفية، قد تحدثت عن رغبة بوطيب في العودة لى الدوري التركي وتحديداً فريقه السابق مالطية سبور، لكن نادي لوهافر استطاع حسم الصفقة في نهاية المطاف.

رسمياً ..خالد بوطيب يلتحق بنادي لوهافر الفرنسي

رسمياً ..خالد بوطيب يلتحق بنادي لوهافر الفرنسي

رسمياً ..خالد بوطيب يلتحق بنادي لوهافر الفرنسي

author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة