> -->
الصفحة الرئيسية

قرعة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2020/2021

 

تم اليوم الاثنين، بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بالعاصمة المصرية القاهرة، سحب قرعة بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في مصر ، بدون حضور أي ممثل للأندية أو وسائل الإعلام وسط إجراءات احترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. 

وقد أقيمت القرعة لأول مرة عن طريق الفيديو بحضور كافة أعضاء اللجنة المنظمة لبطولات الأندية، وبشكل مغلق دون حضور أي ممثل للأندية، حيث تنطلق المرحلة التمهيدية من بطولة كأس الكونفدرالية بالدور التمهيدي الأول في نوفمبر الجاري. 

 ويمثل المغرب في كأس الكونفدرالية الأفريقية كل من نهضة بركان RSB و الإتحاد البيضاوي TAS، و قد تم إعفاء النهضة البركانية من لعب مباريات الدور التمهيدي الأول للبطولة حيث يقع العملاق البرتقالي في التصنيف الأول، فيما سيواجهاالإتحاد البيضاوي في الدور التمهيدي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، فريق غامتيل من غامبيا. 

وتقررت إقامة الدور التمهيدي للبطولة لتكون مباريات الذهاب في الفترة من 20 إلى 22 نوفمبر من العام الجاري، على أن تقام مباريات الإياب في الفترة من 27 إلى 29 من الشهر نفسه. 

وتقام الجولة الأولى من دور المجموعات للكونفدرالية في 10 مارس المقبل، والجولة الثانية أحد يومي 16 و17 من الشهر نفسه، والثالثة أحد أيام 2 و3 و4 إبريل المقبل. 

وتقام الجولة الرابعة أحد أيام 9 و10 و11 من شهر إبريل، والخامسة يوم 21 من الشهر نفسه، والسادسة يوم 28 من الشهر نفسه. 

وحدد "كاف" أيام 14 و15 و16 مايو لذهاب ربع نهائي الكونفدرالية، ويقام لقاء الإياب أحد أيام 21 و22 و23 من الشهر نفسه.  

وتقام لقاءات ذهاب الدور نصف النهائي أحد أيام 18 و19 و20 يونيو، والإياب أحد أيام 25 و26 و27 من الشهر نفسه.  

ويقام النهائي يوم 10 من شهر يوليوز 2021. 
 


author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة