> -->
الصفحة الرئيسية

ريال مدريد يتهم التحكيم بعد رباعية فالنسيا

اشتكى ريال مدريد من مستوى التحكيم خلال خسارته المفاجئة 4-1 من فالنسيا في الدوري الإسباني، بسبب لقطتين بالتحديد مثيرتين للجدل في ملعب ميستايا. 

 وتتعلق الشكوى الأولى بتعرّض ماركو أسينسيو لضربة في الوجه من دينيس شيريشيف، قبل تسجيل فالنسيا الهدف الثاني من ركلة جزاء، لكن حكم الفيديو تجاهل المخالفة. أما اللقطة الثانية، فكانت عند احتساب ركلة الجزاء الثانية لـ"الخفافيش"، ليوسع الفارق إلى 3-1، بداعي ارتكاب مارسيلو مخالفة ضد ماكسي غوميز.  

وقال إميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية بالنادي الملكي في تعليق نادر على التحكيم "تدخّل الفار في الهدف الثاني لفالنسيا، لكن كان يجب أن يحتسب مخالفة لأسينسيو في بداية الهجمة". 

 وأضاف "في الهدف الثالث اعتقدت أن مارسيلو سيحصل على مخالفة لصالحنا، لكن الحكم شاهد اللقطة بطريقة مختلفة ثم تعقدت المباراة، كانت نتيجة مؤسفة لأننا بدأنا المباراة بشكل جيد". 

 وأنصف الخبير التحكيمي لصحيفة (ماركا) أندوخار أوليفر الريال في اللقطتين، ورأى أن أسينسيو كان يستحق مخالفة لصالحه، بينما رأى أن ماكسي هو الذي تدخل ضد مارسيلو. وتعرّض الريال للخسارة الثانية في 8 مباريات بالليغا، وتراجع للمركز الرابع بفارق 4 نقاط عن المتصدر ريال سوسيداد، بينما يتقدم بفارق 5 نقاط على برشلونة الثامن، والذي تتبقى له مباراة.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة