> -->
الصفحة الرئيسية

المنتخب المغربي يفوز على إفريقيا الوسطى و ينفرد بصدارة المجموعة

فاز المنتخب الوطني المغربي على ضيفه جمهورية أفريقيا الوسطى 4-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة لتصفيات أمم أفريقيا 2021 المؤجلة الى 2022 بسبب فيروس كورونا المستجد. 

 وسجل نجم تشلسي الإنجليزي هدفين (د31 من ركلة جزاء ود33) بعدما كان قد أهدى هدف الافتتاح لمدافع إنتر ميلان الإيطالي أشرف حكيمي (د10) فيما سجل البديل زكرياء أبوخلال الهدف الرابع (د64)، وجاء هدف الضيوف عبر لوي مافوتا (25). 

 و كان منتخب بوررندي قد فرض التعادل (1-1) على مضيفه منتخب موريتانيا، في المباراة التي جمعت المنتخبين، يوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، المقرر إجراءها بالكاميرون مطلع عام 2022. 


بهذا الفوز رفع منتخب أسود الأطلس رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، يليه منتخب موريتانيا برصيد 5 نقاط، ثم منتخب إفريقيا الوسطى في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ثم منتخب بوروندي بنقطة واحدة. 
يشار أن منتخب موريتانيا سيرحل إلى العاصمة البوروندية بوجمبورا، لملاقاة منتخب بورندي مرة أخرى يوم الأحد القادم في الجولة الرابعة؛ و المنتخب المغربي إلى الكاميرون لمواجهة منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى. 
فيما يلي نتائج مباريات المجموعة 

تصفيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022 :

المغرب 4 : 1 إفريقيا الوسطى 
موريتانيا 1 : 1 بوروندي 

author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة