كوورة مغربية كوورة مغربية
كرة القدم

كوورة

كرة القدم
كرة القدم
جاري التحميل ...

تفاصيل صفقة إنتقال الحداد إلى الخور القطري

تأكد رسميا مغادرة الحداد جدران القلعة الحمراء بعد 5 مواسم،
قضاها في الرواق الأيمن لفريق الوداد، توج خلالها بالدوري، و دوري الأبطال و السوبر الأفريقي. 
و انتقل إسماعيل الحداد، جناح نادي الوداد الرياضي، رسمياً إلى نادي الخور القطري، يوم الأحد 15 نوفمبر 2020، في صفقة تخطت حاجز مليون و500 ألف دولار. 
 وكان الحداد قد ودع زملائه في الفريق متمنيًا لناديه استمرار النجاح في الفترة المقبلة، كما خص رئيس النادي الناصري بوداع خاص و أهدى له قميصه. 
بدورها جماهير الوداد الرياضي رحبت برسالة الحداد التوديعية و تمنت له كل التوفيق والنجاح رفقة فريقه الجديد الخور القطري. 
 وينتظر نادي حسنية أكادير، الفريق الأول للحداد، الحصول على نسبة من بيع هذا اللاعب، بموجب اتفاق كان قد وقعه مع الوداد حين سرح له قبل 5 مواسم. 

 وتأكد لكوورة مغربية أن حسنية أكادير سيتوصل بنسبة 15%، أي نحو 200 ألف دولار من القيمة الإجمالية لإنتقال الحداد لنادي الخور والتي تخطت حاجز مليون و500 ألف دولار. 

عن الكاتب

مصطفى دحماني - لا تجالس الحمقى فإنه يعلق بك من مجالستهم يوما من الفساد ما يعلق بك من مجالسة العقلاء دهرا من الصلاح فإن الفساد اشد التحاما بالطبائع. - تعرف حماقة الرجل في ثلاث: في كلامه في ما لا يعنيه، وجوابه عما لا يسال عنه، وتهوره في الأمور.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كوورة مغربية