كوورة مغربية كوورة مغربية
كرة القدم

كوورة

كرة القدم
كرة القدم
جاري التحميل ...

لائحة المنتخب المحلي المغربي

وجه الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، الدعوة إلى 26 لاعبا ينشطون في مختلف الأندية الوطنية للإنضمام إلى التجمع الإعدادي  الذي سيدخله المنتخب الوطني للاعبين المحليين، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة. 
و ينطلق المعسكر الإعدادي للمنتخب من الجمعة 20 نونبر الجاري إلى غاية الـ 28 منه. ويدخل هذا المعسكر، في إطار استعدادات النخبة الوطنية لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستحتضنها الكاميرون بداية من السنة المقبلة.

وقبل ذلك، ستخضع العناصر الوطنية المنادى عليها للاختبارات الطبية وإجراء التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد وفق البروتكول الصحي المعتمد من طرف السلطات المختصة، وإليكم لائحة المنتخب المحلي:



عن الكاتب

مصطفى دحماني - لا تجالس الحمقى فإنه يعلق بك من مجالستهم يوما من الفساد ما يعلق بك من مجالسة العقلاء دهرا من الصلاح فإن الفساد اشد التحاما بالطبائع. - تعرف حماقة الرجل في ثلاث: في كلامه في ما لا يعنيه، وجوابه عما لا يسال عنه، وتهوره في الأمور.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كوورة مغربية