> -->
الصفحة الرئيسية

موعد كأس السوبر الإفريقي

يرتقب أن يجتمع المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، يوم الخميس 10 ديسمبر الجاري، وذلك للمناقشة والتصديق على العديد من القرارات، من أهمها تحديد موعد ومكان إقامة مباراتي كأس السوبر الإفريقي لعامي 2020 و2021. 

موعد إجراء مباراة كأس السوبر بين نهضة بركان و الأهلي 


 وكان "كاف"، قد أعلن في العشرين من الشهر الماضي، في بيان رسمي، عن أن مباراة كأس السوبر لعام 2020، التي ستجمع بين الأهلي المصري و نهضة بركان المغربي، ستقام بالقاهرة، بدلًا من إقامتها بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك بعد اتفاق جرى بين الاتحادين الإفريقي والقطري، خاصة مع ازدحام أجندة الأحداث الرياضية، وقد لاقى هذا القرار معارضة من الجانب المغربي. 
 كما سيصدق "كاف" خلال اجتماعه خلال التعديلات في اللوائح المنظمة لبطولتي الأندية (دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية)، والتي أعلنها الاتحاد مؤخرًا، مع اعتماد تحديث لوائح تراخيص الأندية، إلى جانب الإعلان عن اللوائح المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات.
 وسيعلن "كاف"، خلال اجتماعه المقبل، فتح باب التقدم لاستضافة المباريات النهائية للنسخ المقبلة، لدوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، إلى جانب فتح باب التقدم لاستضافة نهائيات كأس أمم إفريقيا للسيدات 2020، وكأس الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية 2020، وكأس أمم إفريقيا تحت 17 عامًا وتحت 20 عامًا، لعام 2023. 
 وسيناقش المكتب التنفيذي، تقارير الزيارة التفقدية الخاصة لكل من منشآت وملاعب التي ستستضيف كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، وكأس الأمم الإفريقية للمحليين 2020 بالكاميرون.
 كما سيعتمد "كاف"، في اجتماعه، تعيين الكاميروني الكسندر سيوي، في منصب مدير الاتصال، بالاتحاد الإفريقي.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة