> -->
الصفحة الرئيسية

بطريقة غريبة.. الرجاء يودع منافسات #دوري_ابطال_افريقيا

 

ودع فريق الرجاء الرياضي منافسات دوري أبطال إفريقيا 2021-2020 بعد خسارته المفاجئة أمام تنغيث السنغالي بضربات الترجيح (3-1) بعد تعادل الفريقين ذهابا و إيابا (0-0).

و فشل الرجاء في تخطي الدور التمهيدي (32) من عصبة الأبطال الافريقية أمام فريق سينغالي يشارك لأول مرة في تاريخه في المنافسات الافريقية، بعد تضيعه لثلاث ضربات ترجيح. 
 
وجرت المباراة على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، تحت أمطار غزيرة أثرت على أرضية الملعب و أداء اللاعبين و حتى نتيجة المباراة. 

و تسببت الأرضية السيئة في تضييع لاعبي الرجاء لمجموعة من الفرص السهلة، وأجبرت الفريقين على لعب كرة شبيهة بالكرة الشاطئية بالإعتماد على الكرات الطويلة، و هو ما لم يتوفق فيه الفريق الأخضر، لينجح الفريق السنغالي في الوصول لضربات الجزاء و إنهاء المباراة لصالحه. 

 وسيلتحق الرجاء البيضاوي بعد إقصائه من دوري أبطال إفريقيا، بكأس الاتحاد الإفريقي حيث سيجد الفريق نفسه مجبرا على خوض غمار الدور ال32 مكرر من كأس الكونفدرالية.

يشار أن ملعب مركب محمد الخامس كان قد شهد مؤخرا بعض الإصلاحات  صلت قيمتها 17 مليار ، و رغم ذلك فقد بدت أرضيته غير قادرة على امتصاص المياه الناجمة عن تساقط الأمطار الغزيرة. 
author-img

ربيع الهايشة

الكورة في الميدان يا حميدان 🥇⚽
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة