> -->
الصفحة الرئيسية

بطولة العالم لكرة اليد 2021 …الدانمارك تفعلها مجدداً

 منتخب الدانمارك يتتوج ببطولة العالم 2021

توج منتخب الدانمارك ببطولة العالم 2021 المقامة بمصر على حساب السويد، في نهائي اسكندنافي خالص، شهد ندية كبيرة ومستوى عال من المنتخبين.

وفاز منتخب الدنمارك على نظيره السويدي بنتيجة 26-24 في النهائي الذي أقيم مساء الأحد، ليتوج باللقب الثاني في تاريخه، والثاني كذلك على التوالي بعد لقب 2019.

منتخب إسبانيا يحرز الميدالية البرونزية ببطولة العالم 2021

 أحرزت إسبانيا الميدالية البرونزية بحلولها في المركز الثالث بتفوقها على فرنسا في المباراة الترتيبية بنتيجة 35-29، فيما إكتفى منتخب السويد بالميدالية الفضية بعد إنهزامه في النهائي أمام السويد، ليتجمد رصيده من الألقاب عند اللقب الرابع في تاريخه.

التشكيلة المثالية لبطولة كأس العالم لكرة اليد "مصر 2021"

سيطر منتخب السويد على التشكيلة المثالية لبطولة كأس العالم لكرة اليد "مصر 2021"، التي خسر مباراتها النهائية ضد الدنمارك.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد، بعد انتهاء البطولة، عن التشكيل المثالي، الذي ضم الثلاثي السويدي هامبوس واني كأفضل جناح أيسر، وجيم جوتفريدسون كأفضل مدافع، وأندرياس باليكا كأفضل حارس مرمى.

 أفضل لاعب ببطولة العالم 2021

احتكر ميكيل هانسن، عملاق الدنمارك، جائزة أفضل لاعب في البطولة للنسخة الثانية على التوالي، بعد المستوى المميز الذي قدمه في مباريات البطل وإسهامه في احتفاظه باللقب العالمي.

هداف بطولة العالم 2021

حصد القطري فرانكيس مارزو جائزة الهداف، برصيد 58 هدفا، وهو اللاعب الوحيد المتوج بجائزة فردية من خارج المنتخبات الـ4 التي تأهلت إلى نصف نهائي البطولة (الدنمارك والسويد وإسبانيا وفرنسا).
منتخب الدانمارك


author-img

ربيع الهايشة

الكورة في الميدان يا حميدان 🥇⚽
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة