> -->
الصفحة الرئيسية

مونديال الأندية.. الأهلي المصري يفوز على الدحيل القطري

الأهلي المصري يتأهل الى نصف نهائي كأس العالم للأندية لمواجهة البايرن

الدحيل ينهزم أمام الأهلي

فاز نادي الأهلي المصري على مستضيف مونديال الأندية، الدحيل القطري، بهدف دون مقابل، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور الثاني من المسابقة. 
 ووقّع حسين الشحات هدف المباراة الوحيد لنادي القرن مع مطلع الدقيقة 30، من الشوط الأول للمباراة. 
و كان الدحيل القطري قريب من التسجيل في الشوط الثاني، بعد التغييرات التي أجراها صبري خصوصا بعد إقحامه المعز، لكن الحظ و التسرع إلى جانب قلة التجربة منحا للأهلي التفوق. 

بطل إفريقيا في مواجهة بطل أوروبا 

بعد تخطيه للدحيل، ضرب الأهلي موعدا في المربع الذهبي لمونديال الأندية 2020، مع نادي بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، يوم الاثنين المقبل، على أستاد أحمد بن علي المونديالي، بمدينة الريان. 
و سيسعى نادي القرن-على الأقل- أن يحفظ ماء وجه الكرة الإفريقية و العربية أمام العملاق البافاري بالهزيمة بنتيجة ضئيلة أو الفوز ليتأهل لأول مرة الى نهائي المونديال. 

الدحيل القطري يواجه بطل آسيا

بعد هزيمته، سيكتفي الدحيل، الذي يشارك لأول مرة في المسابقة القارية، بالمنافسة على المركز الخامس للنسخة الـ17 من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، ضد أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل آسيا، الذي خسر بدوره أمام فريق تيغريس أونال المكسيكي (1-2) في المباراة الافتتاحية، التي أقيمت على استاد أحمد بن علي، بمدينة الريان.

بطل الكونكاكاف في مواجهة بطل كأس ليبرتادوريس 

 وسيلعب فريق تيغريس بطل “الكونكاكاف”، في الدور قبل النهائي للبطولة، مع ممثل أمريكا الجنوبية فريق بالميراس البرازيلي، بطل “كوبا ليبرتادوريس”، يوم الأحد المقبل.
author-img

ربيع الهايشة

الكورة في الميدان يا حميدان 🥇⚽
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة