> -->
الصفحة الرئيسية

أسود الأطلس تروض الأسود غير المروضة في أدغال الكاميرون

chan 2020 maroc cameroun

 

المغرب يسحق الكاميرون ويبلغ نهائي كأس إفريقيا للمحليين للمرة الثانية على التوالي

تأهل المنتخب الوطني المغربي للمحليين إلى  نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين للمرة الثانية على التوالي، و ذلك بعد تخطيه صاحب الأرض و الجمهور منتخب الكاميرون برباعية نظيفة (4-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب ليمبي ستاديوم، الأربعاء.

ونجح أسود الأطلس في الوصول إلى شباك الأسود غير المروضة بواسطة اللاعب سفيان بوفتيني في الدقيقة 29 من عمر المباراة بعد ضربة خطأ نفذها لاعب نهضة بركان عمر النمساوي.

وقبل نهاية الشوط الأول عزز ه هداف النسخة الحالية، سفيان رحيمي، تقدم الأسود بهدف ثان، بعد جملة تكتيكية متقنة بين الكعبي و ثنائي الرجاء الحافيظي و رحيمي، ليينتهي الشوط بثنائية مغربية في شباك الكاميرون.

وفي الشوط الثاني، إستمر التفوق المغربي نتيجة و أداءا و تمكن رحيمي من إضافة هدفه الثاني في المباراة و الثالث للأسود مستغلا خطأ في الدفاع عند الدقيقة 74، قبل أن يختتم محمد علي بامعمر الرباعية في الدقيقة 82.

المغرب يواجه مالي في نهائي بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

وفي المباراة التي أجريت في دوالا بالكاميرون عن نفس الدور، تأهل منتخب مالي للمباراة النهائية بعد الفوز على غينيا بركلات الترجيح(5-4)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي (0-0) .

و يواجه المنتخب المغربي في المباراة النهائية منتخب مالي على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو، مساء يوم الأحد المقبل.

في المقابل، يحتضن استاد "دي لا ريونيفيكاتيون" مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع بين الكاميرون وغينيا مساء السبت.

يذكر أن منتخب المغرب هو حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة التي أقيمت على ملاعبه قبل 3 سنوات، بعد فوزه في النهائي برباعية دون رد أمام نيجيريا.



author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة