> -->
الصفحة الرئيسية

في مباراة دراماتيكية.. برشلونة يتأهل لنصف نهائي كأس الملك

برشلونة يقلب تأخره بهدفين دون رد أمام غرناطة إلى فوز بخماسية

برشلونة يتأهل لنصف نهائي كأس الملك

قلب برشلونة تأخره بهدفين دون رد أمام غرناطة، إلى فوز بخماسية (5-3) مساء الأربعاء، في مباراة مثيرة انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 2-2.

وتقدم الفريق الأندلسي في المباراة بهدفين تناوب على تسجيلهما كل من البرازيلي كينيدي، والمهاجم المخضرم روبرتو سولدادو في الدقيقتين 33 و47. وظل متحكمًا في مجريات اللقاء حتى الدقيقة 88، عندما نجح برشلونة في تقليص الفارق بهدف من توقيع الفرنسي أنطوان غريزمان، قبل أن يُحرز جوردي ألبا هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليتعادل الفريقين و بالتالي خوض شوطين إضافيين طبقاً قانون المسابقة.

خلال الشوط الإضافي الأول، استطاع برشلونة تسجيل هدف التقدم برأسية متقنة من أنطوان غريزمان، قبل أن يعدل غرناطة الكفة سريعًا من ركلة جزاء نفذها اللاعب فيدي فيكو، لينتهي الشوط بالتعادل مرة أخرى.

و في الشوط الإضافي الثاني، بادر الكتلان بالتسجيل، عبر الهولندي فرينكي دي يونغ في الدقيقة الثالثة، ليعود المدافع المتألق جوردي ألبا و يوقع الهدف الخامس الحاسم،  لتنتهي معاناة برشلونة في المباراة بفوز صعب على غرناطة (5-3).

وبهذا الفوز حجز برشلونة بطاقة العبور الثالثة إلى نصف نهائي كأس الملك، بعد كل من إشبيلية وليفانتي المتأهلان على حساب ألميريا وفياريال.

وتستكمل منافسات الدور ربع نهائي اليوم الخميس، بمواجهة ريال بيتيس وأتلتيك بلباو على بطاقة التأهل الأخيرة.


author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة