> -->
الصفحة الرئيسية

اهداف مباراة اشبيلية ضد برشلونة في نصف نهائي كاس ملك اسبانيا2021

 نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم

Messi-Rakitic-Barca

انتھت مباراة ذھاب نصف نھائي كأس ملك إسبانیا بين برشلونة واشبیلیة، التي أجريت مساء الأربعاء، على ملعب رامون سانشیز بیزخوان حیث إنطلقت المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقیت مصر والحادية عشر بتوقیت المملكة العربیة السعودية وقطر، وتم نقل المباراة على قناة بريمیرسبورت الأيرلندية ولم يتم بثھا على قناة بي إن سبورتس الرياضیة لعدم إمتلاكھا لحقوق بث كأس ملك إسبانیا.

مباراة برشلونة واشبیلیة

استطاع نادي برشلونة الوصول إلى مباراة نصف نھائي كأس ملك إسبانیا بعدما فاز بالمباراة الأخیرة بنتیجة 5-3 على حساب نادي غرناطة في مباراة ماراثونیة كان برشلونة متأخر فیھا بھدفین دون رد حتى الدقیقة الـ88 من عمر اللقاء، واستطاع التعادل والوصول إلى الأشواط الإضافیة ومن ثم فاز بنتیجة 5-3 ، بینما تأهل نادي إشبیلیة بعد تغلبه على نادي المیريا بنتیجة 1-0 في الدور ربع النھائي من كأس ملك إسبانیا.

نتیجة مباراة برشلونة واشبیلیة الیوم

وحسمت إشبيلية نتيجة  مباراة ذھاب نصف نھائي كأس ملك إسبانیا لصالحها بهدفين دون مقابل، في إنتظار مباراة العودة لتحديد

الفائز والمتأھل إلى المباراة النھائیة لكأس ملك إسبانیا، وفي ھذا المقال عبر موقع كوورة مغربية  نقدم لكم ملخص المباراة و كافة التفاصیل حول اللقاء ونتیجة مباراة برشلونة واشبیلیة.

اھداف مباراة اشبیلیة ضد برشلونة في نصف نھائي كاس ملك اسبانیا2021 

يتألف نصف نھائي كأس ملك اسبانیا من مباراتین ذھاب وإياب، والمباراة الأولى انتھت الیوم على ملعب نادي إشبیلیة وفي إنتظار المباراة القادمة في ملعب كامب نو في برشلونة لتحديد الفائز الذي سيلعب نهائي كأس ملك إسبانیا.

نتیجة مباراة برشلونة واشبیلیة

استطاع نادي اشبیلیة بتحقیق نتیجة إيجابیة على ملعبه في ذھاب نصف نھائي كأس ملك إسبانیا بفوزه بنتیجة 0-2 على نادي برشلونة سجل ھدف المباراة الأول اللاعب جولز كوند في الدقیقة 25 من الشوط الأول، واستطاع لاعب برشلونة السابق واشبیلیة الحالي إضافة الھدف الثاني في الدقیقة 85 من أحداث المباراة لیضع نادي اشبیلیة قدما في نھائي كأس ملك إسبانیا.

ملخص مباراة اشبیلیة ضد برشلونة في نصف نھائي كاس ملك اسبانیا2021 

author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة